كاميرا ليزر PTZ

  • طويلة المدى ليزر كاميرا PTZ نوع أحادي

    طويلة المدى ليزر كاميرا PTZ نوع أحادي

    طويلة المدى عالية الدقة ليزر ذكي كاميرا PTZ

    UV-PV900SX-2126/2133/2237/4237/2146

    • دعم الخدمة المخصصة
    • دعم تخزين المعدات ثنائي الجانب
    • دعم الليزر ، التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، تكبير ضوء الأشعة تحت الحمراء ، الموجات فوق الصوتية ، إلخ.
    • ضبط المحور البصري عن بعد: اضبط من خلال متصفح IE وبرنامج العميل
    • دعم نقل هوائي لاسلكي
    • دعم 12VDC ، 24VDC ، 24VAC امدادات الطاقة
    • محرك تروس دودة مع وظيفة القفل الذاتي
    • الحد الأدنى لاستهلاك الطاقة للآلة بأكملها 12W
    • مستوى الحماية للجهاز كله: IP67
    • متوافق مع Onvif

     

  • طويل المدى ليزر كاميرا PTZ نوع مجهر

    طويل المدى ليزر كاميرا PTZ نوع مجهر

    طويلة المدى عالية الدقة ليزر ذكي كاميرا PTZ

    UV-PV900DX-2292/22272/2252/4252

    • دعم الخدمة المخصصة
    • دعم تخزين المعدات ثنائي الجانب
    • دعم الليزر ، التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، تكبير ضوء الأشعة تحت الحمراء ، الموجات فوق الصوتية ، إلخ.
    • ضبط المحور البصري عن بعد: اضبط من خلال متصفح IE وبرنامج العميل
    • دعم نقل هوائي لاسلكي
    • دعم 12VDC ، 24VDC ، 24VAC امدادات الطاقة
    • محرك تروس دودة مع وظيفة القفل الذاتي
    • الحد الأدنى لاستهلاك الطاقة للآلة بأكملها 12W
    • مستوى الحماية للجهاز كله: IP67
    • متوافق مع Onvif

     

  • كاميرا ذكية PTZ بطول 2 كم

    كاميرا ذكية PTZ بطول 2 كم

    UV-DMS2132 منتج الحراسة الإلكترونيةيعتمد على تقنية التصوير بالضوء المرئي عالية الوضوح ذات الإضاءة الخلفية المنخفضة للغاية على مستوى ضوء النجوم ، وتكنولوجيا التحليل الذكي AI ، وتكنولوجيا الإضاءة / تحديد المدى ، وتكنولوجيا رفض الصوت والضوء ، وتكنولوجيا الإرسال اللاسلكي ، وتكنولوجيا التحكم في الطاقة ، والضغط الذكي ، والعالي - مبادئ تصميم الطاقة ، وخفيفة الوزن ، والوحدات النمطية ، والموجهة نحو الجيش ، وكاميرا ليزر ذكية تدمج المراقبة ليلا ونهارا ، والتحليل الذكي ، والدفاع النشط.تتميز بخصائص التطبيق الواسع ، والنشر المرن ، والدرجة العالية من الذكاء غير المراقب ، والقدرة القوية على التكيف مع البيئة.

  • كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 6 كم

    كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 6 كم

    PT863سلسلة طويلة المدى HD كاميرا التصوير بالليزر بالأشعة تحت الحمراءتم تصميمه لمراقبة 24 ساعة.مع ليزر NIR المجانس الفائق وعدسة تليفوتوغرافي منخفضة الإضاءة ميجابكسل.أقصى مسافة للكشف عن الإنسان / السيارة / الجسم هي 6 كيلومترات في النهار و 3 كيلومترات ~ 4 كيلومترات في الليل

    نظام تحكم إلكتروني مدمج من الدرجة التقنية المدمجة ، تشغيل الكاميرا مثل التكبير والتركيز ومفتاح الفيديو والدوران مستقر ودقيق.يتأكد غلاف واحد متكامل من سبائك الألومنيوم ومقاوم للماء IP66 من أنه يعمل بشكل جيد في الهواء الطلق.

  • كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 10 كم

    كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 10 كم

    PT903سلسلة طويلة المدى HD كاميرا التصوير بالليزر بالأشعة تحت الحمراءتم تصميمه لمراقبة 24 ساعة.مع ليزر NIR المجانس الفائق وعدسة تليفوتوغرافي منخفضة الإضاءة ميجابكسل.أقصى مسافة للكشف عن الإنسان / السيارة / الجسم هي 10 كم في النهار و 3 كم ~ 4 كم في الليل

    نظام تحكم إلكتروني مدمج من الدرجة التقنية المدمجة ، تشغيل الكاميرا مثل التكبير والتركيز ومفتاح الفيديو والدوران مستقر ودقيق.يتأكد غلاف واحد متكامل من سبائك الألومنيوم ومقاوم للماء IP66 من أنه يعمل بشكل جيد في الهواء الطلق.

  • كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 5 كم

    كاميرا PTZ طويلة المدى بطول 5 كم

    PT2272-800 كاميرا إضاءة ليزر طويلة المدى تعمل بالأشعة تحت الحمراءوحدة الكاميرا UV-ZN2272 المجهزة وإضاءة الليزر UV-LS800-VP ، يمكن أن تضمن متطلبات المراقبة عن بعد ليلا ونهارا

    تجمع الكاميرا بين إضاءة الأشعة تحت الحمراء وتكنولوجيا ضوء النجوم ، والكاميرا هي الحل الأمثل لتطبيقات الإضاءة المظلمة والمنخفضة.تحتوي هذه الكاميرا على زووم بصري قوي وأداء دقيق للتحريك / الإمالة / التكبير / التصغير ، مما يوفر حلاً شاملاً لالتقاط المراقبة بالفيديو لمسافات طويلة للتطبيقات الخارجية.إنه منتج موجه نحو المشروع قابل للتطبيق في تطبيقات مختلفة ، مثل حماية المحيط ، وحماية المكونات الرئيسية (المرافق الكهربائية ، ومضخات الغاز ، وما إلى ذلك) والكشف عن الحرارة الزائدة في البنية التحتية الحيوية ، ومنع حرائق الغابات ، وسيناريوهات أخرى.مع العديد من خيارات عدسة الزوم التي تصل إلى 440 مم / 72xzoom ، ودقة مستشعر متعددة متاحة من Full-HD حتى 2 ميجابكسل.يوفر نظام الكاميرا هذا ، المقترن بإضاءة ليزر تصل إلى 1000 متر ، أداء مراقبة ليلية ممتازًا.تم دمج كل هذه المستشعرات في هيكل متين مقاوم للعوامل الجوية IP66 مصنوع من الألومنيوم المقوى.

Laser PTZ Camera

  • Long Range Laser PTZ Camera Monocular type

    Long Range Laser PTZ Camera Monocular type

    Long Range HD Laser Intelligent PTZ Camera

    UV-PV900SX-2126/2133/2237/4237/2146

    • Support customized service
    • Support dual-side equipment storage
    • Support laser, infrared thermal imaging, zoom infrared light, ultrasonic, etc.
    • Remote optical axis adjustment: adjust through IE browser and client software
    • Support wireless antenna transmission
    • Support 12VDC, 24VDC, 24VAC power supply
    • Worm gear drive with self-locking function
    • The minimum power consumption of the whole machine≤12W
    • Protection level of the whole machine: IP67
    • Compatible with Onvif

     

  • Long Range Laser PTZ Camera Binocular type

    Long Range Laser PTZ Camera Binocular type

    Long Range HD Laser Intelligent PTZ Camera

    UV-PV900DX-2292/2272/2252/4252

    • Support the customized service
    • Support dual-side equipment storage
    • Support laser, infrared thermal imaging, zoom infrared light, ultrasonic, etc.
    • Remote optical axis adjustment: adjust through IE browser and client software
    • Support wireless antenna transmission
    • Support 12VDC, 24VDC, 24VAC power supply
    • Worm gear drive with self-locking function
    • The minimum power consumption of the whole machine≤12W
    • Protection level of the whole machine: IP67
    • Compatible with Onvif

     

  • 2km Smart Laser PTZ Camera

    2km Smart Laser PTZ Camera

    UV-DMS2132 electronic sentry product is based on back-illuminated ultra-low illuminance starlight-level high-definition visible light imaging technology, AI intelligent analysis technology, laser lighting/ranging technology, sound and light rejection technology, wireless transmission technology, power control technology, press Intelligent, high-energy, light-weight, modular, and military-oriented design principles, a smart laser camera that integrates day and night monitoring, intelligent analysis, and active defense. It has the characteristics of wide application, flexible deployment, unattended, high degree of intelligence, and strong environmental adaptability.

  • 6km Long Range Laser PTZ Camera

    6km Long Range Laser PTZ Camera

    PT863 series long-range HD infrared laser imaging camera is designed for 24 hours monitoring. With super homogenizing NIR laser and low illumination megapixel telephoto lens. The max detection distance for human/car/object is 6 km in the day and 3 km~4km in the night

    Built-in technical grade embedded control electronic system, the camera operation like zooming, focusing, video switch, rotation is stable and accurate. One integral aluminum alloy housing and weatherproof IP66 make sure it works well outdoor.

  • 10km Long Range Laser PTZ Camera

    10km Long Range Laser PTZ Camera

    PT903 series long-range HD infrared laser imaging camera is designed for 24 hours monitoring. With super homogenizing NIR laser and low illumination megapixel telephoto lens. The max detection distance for human/car/object is 10 km in the day and 3 km~4km in the night

    Built-in technical grade embedded control electronic system, the camera operation like zooming, focusing, video switch, rotation is stable and accurate. One integral aluminum alloy housing and weatherproof IP66 make sure it works well outdoor.

  • 5km Long Range Laser PTZ Camera

    5km Long Range Laser PTZ Camera

    PT2272-800 long-range infrared laser illuminator camera equipped UV-ZN2272 camera module and UV-LS800-VP laser illuminator, can guarantee day and night remote surveillance requirements

    The camera combines infrared lighting and starlight technology, the camera is the perfect solution for dark and low light applications. This camera has powerful optical zoom and precise pan/tilt/zoom performance, providing an all-in-one solution for capturing long-distance video surveillance for outdoor applications. It is a project-oriented product that applicable for various application, such as perimeter protection, protection of key components (electrical facilities, gas pumps, etc.) and over-heating detection in critical infrastructure, forest fire prevention, and other scenarios. With numerous zoom lens options up to 440mm/72xzoom, and multiple sensor resolutions available from Full‑HD up to 2MP. Paired with up to 1000m of laser illumination , this camera system offers excellent night surveillance performance. All of these sensors are integrated into a rugged IP66 weatherproof housing constructed of strengthened aluminum.